من أنا

صورتي
رسمت الجميع في لوحات بدأتها بالسواد ثم لونتها حتى صارت بابهى الحٌلاّت فتساءلت بعدها في سٌكات لما لا ارسمني فقابلت نفسي في المرآة وبدأت رسم ملامحي فوجدتها تائهات عجزت عن رسم نفسي فلم اعرف من اكون واليوم فقط اكتشفت ان ملامحي لا تخلو كما كنت اعتقد من الآهات

الأحد، 19 أبريل 2015

المديونية الخارجية للدول النامية

السلام عليكم 

إثر بحثي في ملفاتي القديمة وجدت مجموعة من البحوث
لي ولصديقاتي 
ومنها هذ البحث المهمش الكامل 
الموثوق من حيث معلوماته

الواجهة 


الفهرس


مقدمة


واجهة المبحث الأول



المبحث الأول  ماهية المديونية الخارجية لدول النامية



واجهة المبحث الثاني


المبحث الثاني آثار المديونية الخارجية وبعض الحلول المقترحة


خاتمة


قائمة المراجع



البحث كاملا بصيغة rar

المديونية الخارجي للدول النامية.rar
المديونية الخارجية للدول النامية.rar





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق