من أنا

صورتي
رسمت الجميع في لوحات بدأتها بالسواد ثم لونتها حتى صارت بابهى الحٌلاّت فتساءلت بعدها في سٌكات لما لا ارسمني فقابلت نفسي في المرآة وبدأت رسم ملامحي فوجدتها تائهات عجزت عن رسم نفسي فلم اعرف من اكون واليوم فقط اكتشفت ان ملامحي لا تخلو كما كنت اعتقد من الآهات

الجمعة، 1 مايو 2015

كَمَنْ يزرع زرعا بغير ارضه

هي ايام تمضي ,,,,,,,,,,,,,,,, نشعر فيها فقط بمرور الوقت
هي دقائق تغادرنا,,,,,,,,,,,,,,, وتجعلنا نحس بان هناك الكثير من الضغط 

ذكريات تزورنا 
اهات تصرخ بداخلنا ,,,,,
وحاضر اليم
صبرنا في الماضي على امل ان نحضى بمستقبل زاهر 
فاذا بنا نحضى بمستقبل اسوء من الماضي الذي صبرناه
صبرنا على مستقبل بين لنا انه ماكر
ويا خيبتاه على سنين مرت في صبر دون فائدة وياخيبتاه
كم من امور ضحينا بها لاجل هذ اليوم 
كم من رغبات اطفأناها فقط من اجل هذ اليوم 
وكم من امور تخلصنا منها فقط من اجل هذا اليوم 
وفقط كي لا نشعر اليوم عن ماضي مر بالندم
فوجدنا اننا ضحينا لمستقبل غير موجود
كلما اتذكر الاشياء التي ضحيت بها 
قائلة في نفسي اصبري وضحي فالمستقبل يستحق 
اجدني اليوم اندم على زمن راح مني ولم اعي ان نهائيته يد تطعن القلب وبمسمار فيه تدق
تبا لو كنت اعي فقط ان مستقبلي سيكون سيئا لهذه الدرجة لما ضحية باي شيء فالماضي
وأنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد م 
وكما يقال حيث لا ينفع الندم 
أ اندم على قرارات اتخذتها انا ؟
او على تضحيات ضحيتها انا ؟
او على طرق اغلقتها في وجهي ودفنتها هنا؟
هنا في قلب يعتصر ندما على كل لحظة 
قلب يندم ويندم
لا يندم على الصبر 
بل يندم لانه احس بانه صبر وضحى لكن
لما اقترب موعد الحصاد 
وجد انه زرع زرعه في غير ارضه
فلا يحق له حصد مازرع 
وما صبر لاجله 
وما خسر 
فآه من عقل اشتغل ناجحا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فما ربح 
واه من عقل توقف فاشِلا,,,,,,,,,,,,,,,,,,, فما فلح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق